في السفر قد تواجهنا بعض المتاعب، ولكن يظل أسوأها هو فقدان الحقائب، وهو ما حدث مع لورا سيمبسون من مانشستر ، والتي كانت فى إجازة عائلية إلى جزيرة مينوركا فى البحر الأبيض المتوسط، فحينما وصلوا إلى وجهة عطلتهم، اكتشفوا أن حقائبهم مفقودة، فأمضت لورا ساعات على الهاتف للتواصل مع شركة طيران TUI لمعرفة مكان الأمتعة ولكن لم يحالفها الحظ.
بعد يومين من البحث الذي لم يؤدي إلى أي نتائج عرفت لورا مكان حقائبها في صدفة غريبة، حيث رصدت حقائبها السبعة فى صورة ضمن مقال على الإنترنت على موقع صحيفة مانشستر المحلية يظهر صفوفا من الأمتعة المهجورة في مطار مانشستر، فأبلغت شركة الطيران أنها شاهدت أمتعتها على الإنترنت لكنها رغم ذلك لم ترسل لها أيًا من حقائب السفر، وفقا لما نشره موقع “timesnownews”.
بدلاً من ذلك ، أرسلت الشركة لها 25 يورو يوميًا مقابل كل حقيبة كتعويض لشراء العناصر الأساسية التي تحتاجها خلال الرحلة بسبب فقدانها حقائبها، حسبما أفادت ميرور، واحتوت الحقائب على أدوية الربو والأكزيما.
تدعي لورا أنها لم تتلق أى اتصال من TUI واضطرت إلى الاتصال بهم عدة مرات للحصول على التطورات، وقالت: “الشخص الذي تحدثت إليه قال إنهم أغلقوا تحقيقنا بالفعل لأن حقائبنا أعيدت، رغم أنهم لم يفعلوا ذلك، فاضطروا إلى إعادة فتحها”.
وتابعت “نحن الآن فى اليوم السادس من أصل رحلة تمتد 7 أيام بدون الحقائب، لقد قدموا لنا 25 يورو فى اليوم لكل حقيبة، لكن ملابس السباحة هنا تكلف 45 يورو، لا يوجد مكان يبيع الملابس الداخلية، لذلك كان علينا السفر إلى مكان قريب مدينة لذلك، ليس لدينا شيء “.
وأضافت: “وصلنا إلى المطار مرتدين الجينز والسترات ودرجة الحرارة هنا 27 درجة، يحتاج أحد الأطفال إلى جهاز استنشاق وكريم للبشرة والأدوية التي كانت ستجنبه الدخول للمستشفى لو تعرض لوعكة صحية.
قالت لورا كذلك، “نحن هنا لمدة أسبوع فقط ونحن بالفعل في اليوم السادس، لذا إذا كان هناك أي شيء أريد التأكد من وجودهم فى مانشستر الآن عندما نعود.”
وقال متحدث باسم TUI: “نحن ندرك أن بعض العملاء قد تأثروا بتأخير الأمتعة فى مطار مانشستر ونود أن نشكر العملاء على صبرهم وتفهمهم في هذا الوقت المزدحم بشكل استثنائى.”
وأضافوا: “نحن نعمل عن كثب مع موظفى المطار ومناولى الأمتعة وفرقنا فى المنتجع لضمان استلام العملاء لأمتعتهم في أقرب وقت ممكن”.
المصدر: وكالات أنباء