قالت أندريا فافيل المتحدثة باسم محرك البحث على الإنترنت “جوجل” التابع لشركة “ألفابت”إن الموقع يعمل على تحديث سياسته لتقييد وضع الإعلانات على مواقع إخبارية وهمية مع تزايد المخاوف من الانتشار السريع للمعلومات غير الدقيقة على الإنترنت.
وأوضحت فافيل، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن التغيير في السياسة وشيك ،و سنمضي قدما ونقيد عرض الإعلانات على الصفحات التي تحرف المعلومات أو تعطي معلومات غير دقيقة أو تخفي معلومات عن الناشر أو محتوى الناشر أو الغرض الأساسي من الملكية على الإنترنت.”
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)