كشفت دراسة أمريكية أجريت مؤخرا ونشرت نتائجها شبكة سي بي اس نيوز الأمريكية أن المرأة تشتري منتجات أكثر بكثير من تلك التي يشتريها الرجل أثناء التسوق و ربما تكون معظم هذه المنتجات متشابهة إلى حد كبير. أي أنها تنفق أكثر بلا هدف محدد.
و قالت الدراسة التي أجريت على نساء نيو يورك إن النساء تشتري هذه المنتجات بنسب أكبر من الرجال , وأشار تقرير إلى أن الدراسات التسويقية التي تجريها الشركات لتحسين أدائها كشفت عن أن النساء يشكلن الشريحة الأكبر في التسوق بصفة عامة.
المصدر: وكالات