“الضرائب”: مستمرون في تقديم الدعم الفني لمساعدة الممولين في التعامل مع “الإيصال الإلكتروني”
أكدت رئيس مصلحة الضرائب رشا عبد العال، استمرار المصلحة في تقديم الدعم الفني لمساعدة الممولين في التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني من خلال مركز دعم التحول الرقمي المجاني، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير المالية بالتيسير على الممولين.
وقالت عبد العال، في بيان اليوم، إن هذا المركز قد تم استحداثه بالأونة الأخيرة للتماشي مع الطفرة التكنولوجية والتحول الرقمي الذي تشهده مصلحة الضرائب حاليا، مشيرة إلى أن هذا المركز يمد يد العون للممولين ويساعدهم في حل المشكلات التقنية التي تواجههم عند التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني، ويقدم العديد من خدمات الدعم الفني .
وأوضحت أنه من الخدمات التي يقدمها مركز دعم التحول الرقمي هي تقديم المساعدة على إضافة كود النشاط الدولي، وتوضيح خطوات عملية التكامل مع المنظومة من خلال ملف SDK ويتم المتابعة مع فريق تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشركة حتى إتمام عملية التكامل .
وأشارت إلى أنه تم تخصيص عدد من الشبابيك الخاصة بالشركات المعتمدة لبيع نقاط البيع للممولين داخل المركز، وذلك تسهيلا على الممول في شراء نقطة البيع والتفعيل الفوري لها وربطها على المنظومة داخل المركز .
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)